الإثنين 22 تموز 2019


إبقوا على تواصل





طقسنا اليوم




ثقافة

الكاتبة نهى عودة وقّعت كتابها 'ولقلبي رأي آخر'


 

  

بدعوة من سهرة النورس الثقافية وقعت الكاتبة الفلسطينية نهى عودة كتاب "ولقلبي رأي آخر" في مركز "إشبيليا" الثقافي في مدينة صيدا، وذلك بمشاركة حشد من المثقفين والفنانين والإعلاميين اللبنانيين والفلسطينيين وأعضاء سهرة النورس الثقافية.
كتاب "ولقلبي رأي أخر" الصادر عن دار أمجد للنشر والتوزيع، هو الكتاب الثاني للمؤلفة بعد كتاب "نثرات روح" ويتضمن نصوص نثرية، ومضات، وصباحات، جمع في صفحاته الـ 112 بين الوطن والحب والحياة والموت، وقدّمت للكتاب جيهان العبّاس التي كتبت: عزيزي القارئ وأنت تجتاز حروف هذه المريمية ستشعر بقلبك يقفز قبل عينيك بين سطورها، فنثرت علينا من روحها فأهدتنا "نثرات روح" مولودها الأول، وها هي اليوم تهدينا باقة أزهار من قلبها في "ولقلبي رأي آخر".
قدّم للحفل الدكتور طلال أبو جاموس، ثم ألقت الكاتبة عودة بعضاً من نصوص الكتاب أبرزها "نهى الحرب، آخر وصية لي، إمام القلب، أنا وأنا، عكا والياسمينة"، وشارك في الحفل الذي استمر على مدى ساعة ونصف الفنان محمد الأغا الذي قدم باقة من الأغاني الوطنية والتراثية الفلسطينية.
وفي الختام وقّعت الكاتبة نهى عودة كتابها للحضور وتم التقاط الصور التذكارية.


 

عودة الى القائمة
ان اي موضوع او تعليق ينشر عبر صفحتنا ليس بالضرورة يعبر عن سياستنا او راينا او موافقتنا عليه انما يعبر عن رأي ناشره وحرية الرأي
الإسم:  *    
البريد الإلكتروني:  *  لن يتم عرض محتوى هذا الحقل في الموقع;  
التعليق:  *