الأربعاء 26 حزيران 2019


إبقوا على تواصل





طقسنا اليوم




أخبار سياسية محلية ودولية

السيد علي عبد اللطيف فضل الله : للالتفاف حول دور المؤسسة العسكرية الوطني الجامع


 

  

جنوب لبنان- محمد درويش :

  

شدد رئيس الفكر العاملي السيد علي  السيد عبد اللطيف فضل الله على وجوب "فضح التدخلات السافرة التي تحول دون محاكمة المتهمين والمتورطين من الجماعات الارهابية،

  

وطالب بالاسراع  في كشف ملابسات جريمة طرابلس البشعة واعتبار المتدخلين لحسابات سياسية ومذهبية رخيصة شركاء في جرائم الاعتداء والقتل".

  

واشاد "بدور المؤسسة العسكرية في حمايتنا من اخطار الارهاب التكفيري  داعياً لإلتفاف الجميع حول دورها الوطني الجامع".

  

وقال السيد فضل الله "ان اهمال السياسين وانصرافهم عن الهموم الوطنية يسهم في المزيد من التداعيات الاجتماعية والأمنية ويؤدي لتفاقم اخطار الفقر والفساد والارهاب والتطرف وانتشار الفوضى".

  

وطالب "الطبقة السياسية بوقف السجالات العقيمة والكف عن الخطاب المذهبي والفئوي الذي ينمو على حساب المصالح الوطنية".

  

اضاف : ان المطلوب وقف النفاق السياسي الذي تمارسه الطبقة السياسية بحق الناس حيث يكثر الكلام ويقل الفعل في مواجهة الفساد الذي ينمو وينتشر في مفاصل الدولة على حساب حقوق الناس وحياتهم".

  

وسأل "اين اصبحت الخطط الاصلاحية امام تفاقم الازمات الاجتماعية والاقتصادية والفضائح التي تطال الكثير من المؤسسات العامة والخاصة ومن يحمي المواطن المتلوع من سياط الفاسدين والمرتكبين ومحمياتهم السياسية والمذهبية" ؟ .

  

وأكد " على مواجهة موجات التعصب والتطرف والجهل من قبل الداعشية الثقافية التي تعمل على اغتيال العقل الديني المتنور ونشر ثقافة الصراعات والفتن الداخلية التي تنال من وحدتنا في مواجهة تحديات المشاريع الدولية المشبوه".

  

 


عودة الى القائمة
ان اي موضوع او تعليق ينشر عبر صفحتنا ليس بالضرورة يعبر عن سياستنا او راينا او موافقتنا عليه انما يعبر عن رأي ناشره وحرية الرأي
الإسم:  *    
البريد الإلكتروني:  *  لن يتم عرض محتوى هذا الحقل في الموقع;  
التعليق:  *