الإثنين 22 تموز 2019


إبقوا على تواصل





طقسنا اليوم




أخبار محلية

قائد القطاع الغربي لليونيفيل يزور بلدية ارزون وبلدة دردغيا والتقى رئيس البلدية ادمون ايليا


لبنان- محمد درويش :

  

زار قائد القطاع الغربي لليونيفيل الجنرال الايطالي برونو بيشوتا مقر بلدية ارزون في جنوب لبنان  حيث إلتقى الرئيس حسين الحسيني وعدد من أعضاء المجلس البلدي ضمن إطار اللقاءات التي تهدف الى تمتين العلاقة بين اليونيفيل والسلطات المحلية والى زيادة التعاون المثمر فيما بينهما.

  

 وأشاد السيد الحسيني بدور اليونيفيل عموماً والكتيبة الإيطالية خصوصاً  ثم شكر الجنرال بيشوتا على دعمه لبلديات الجنوب عموما ونوه بالمشاريع العديدة التي تنفذها الكتيبة الإيطالية لفائدة السكان المحليين وابناء المنطقة.

  

بدوره شكر الجنرال بيشوتا رئيس البلدية وأعضاء المجلس البلدي على إستقبالهم الحار ونوه بعلاقات الصداقة التاريخية التي تربط الشعبين اللبناني والإيطالي

  

 ثم شدد على إلتزام مساندة السكان المحليين في سبيل تحسين الأوضاع الحياتية والمعيشية كما زار الجنرال الإيطالي برونو بيشوتا بلدية دردغيا - صور حيث إلتقى رئيس البلدية السيد ادمون ايليا في إطار الزيارات البروتوكولية.

  

وخلال اللقاء شكر السيد ادمون ايليا قائد القطاع الغربي لليونيفيل الجنرال الإيطالي بيشوتا على الزيارة وجنود حفظ السلام الإيطاليين على جهودهم ودعمهم لأبناء المنطقة ثم أشاد بعلاقة الصداقة المميزة بين لبنان وإيطاليا وبين الجنوبيين وجنود حفظ السلام الإيطاليين، منوها بالتعاون الوثيق للسلطات المحلية مع الكتيبة الإيطالية مما يسهم في تعزيز الصداقة التاريخية بين الشعبين اللبناني والإيطالي.

  

من ناحيته شكر الجنرال بيشوتا رئيس البلدية وسكان بلدة دردغيا وبلدات الجنوب على دعمهم لجنود حفظ السلام في اليونيفيل خلال تأديتهم لمهاهم في منطقة جنوب الليطاني.

  

 

  

 


عودة الى القائمة
ان اي موضوع او تعليق ينشر عبر صفحتنا ليس بالضرورة يعبر عن سياستنا او راينا او موافقتنا عليه انما يعبر عن رأي ناشره وحرية الرأي
الإسم:  *    
البريد الإلكتروني:  *  لن يتم عرض محتوى هذا الحقل في الموقع;  
التعليق:  *