الأربعاء 19 شباط 2020


إبقوا على تواصل





طقسنا اليوم




أخبار محلية

السيد سامر بهزات الأمين : نحو التطور والحداثة والنجاح الدائم في المركز اللبناني التقني


 

  

جنوب لبنان- صور - محمد درويش :

  

تمنى رئيس المركز اللبناني التقني السيد سامر بهزات الأمين:  أن تكون السنة الجديدة سنة خير على اللبنانيين خاصة في ظل ما يعانيه الوطن من أزمة اقتصاديةخانقة .

  

واكد مجددا" ان أزمة البطالة في مجتمعاتنا تحتاج الى فرص عمل وبالتالي تنشيط المؤسسات والمصانع والادارات.

  

 وقال  في حوار اعلامي في صور : ان التعليم المهني والتقني اسهم مساهمة فاعلة في دفع عجلة الاقتصاد الى الامام وقام بتوفير طاقات عملية وعلمية  شبابية في لبنان والخارج .

  

وأعرب  السيد سامر بهزات الأمين:  عن أمله في ان يتمن المركز اللبناني التقني في صور من القيام  بكل واجباته تجاه الطلاب لتقديم المادة العلمية المطلوبة لهم .

  

واشار أخيرا" :  الى ان العمل يسير بشكل مستمر وناجح وبتعاون بين الادارة والاسرة التعليمية والطلاب لتوفير المناخ اللازم  كي نصنع جميعا" النجاح للطلاب في تحصيل العلم الذي هو سلاحنا في مواجهة كل الأزمات التي تعصف بالوطن .

  

وشكر الأمين تعاون الأهل وكافة الفاعليات التي تنسق وتتعاون وتتفاعل والمعنيين في المركز اللبناني التقني من أجل انجاز العام الدراسي الجديد والاستعداد للامتحانات بروح كلها تفاؤل ورغبة في التجديد نحو الأفضل على المستوى الاكاديمي والتقني مواكبة لروح العصر والحداثة والتكنولوجيا .

  

 


عودة الى القائمة
ان اي موضوع او تعليق ينشر عبر صفحتنا ليس بالضرورة يعبر عن سياستنا او راينا او موافقتنا عليه انما يعبر عن رأي ناشره وحرية الرأي
الإسم:  *    
البريد الإلكتروني:  *  لن يتم عرض محتوى هذا الحقل في الموقع;  
التعليق:  *